الرؤية

تميزاً وطنياً وإقليميا فى مجالات الدّراسات والبحوث التنموية والتكنولوجية المرتبطة بها لتلبية احتياجات المجتمعات الحالية والمستقبلية من خلال بناء الإنسان القادر على الفهم الشامل للكون والحياة.

الرسالة

(1)إمداد الطلاب بأحدث مصادر المعرفة لتنمية قدرتهم فى الابتكار والقيادة والتعلم المستمر

(2) تطوير البرامج التعليمية في ضوء المعايير المحلية والإقليمية والعالمية .

أهداف الكلية

 مواكبة لما انتظم البلاد في مجال التعليم لذا تبلورت فكرة إنشاء كلية الدّراسات العليا لتحقيق الأهداف الآتية

(1)بناء الموارد الأكثر تأهيلا واستجابة للمشاركة في الحياة العامة

كرنفال التخريج السنوي ديسمبر 2016

احتفلت كلية الدّراسات العليا والبحث العلمي يوم الثلاثاء الموافق 29/11/2016 بساحة المتحف البحري بالجامعة بتخريج كوكبة من حملة مشاعل العلم في مختلف التخصصات والدرجات العلمية .

شرف الحفل السيد الدكتور / عماد الدين محمد الحسين وكيل الجامعة وومثل السيد مدير الجامعة وعدد من عمداء الكليات ومدراء الادارات بالجامعة والضيوف وأسر الخريجين .

بدأ الاحتفال بايات من الذكر الحكيم وكلمة السيد ممثل الخريجين ومن ثم تحدث السيد الدكتور / علي محمد عبدالله عميد الكلية مرحبا بالضيوف الكرام والخريجين واسرهم مستعرضا مراحل تطور الكلية والبرامج التي تقدمها .

وعقب ذلك تحدث السيد الدكتور / عماد الدين محمد الحسين وكيل متناولاً دور الكلية المعطاء تجاه الولاية بصفة خاصة والسودان بصفة عامه من خلال انتشار خريجيها في العديد من المؤسسات العامة والخاصة المحلية والقومية .

كما شكر ادارة الجامعة لدورها الكبير في رعاية والتطوير المستمر لكل برامج الدّراسات العليا بالجامعة كما ثمّن دور ادارة كلية الدراسات العليا ما ظلت تقوم به من مجهودات مقدره في تطوير العمل بها .

متمنياً للخريجين كل التقدم والازدهار في مقبل حياتهم العلمية والعملية ثم تلى ذلك تكريم اصحاب الدرجات العلمية المختلفة من الدبلوم العالي والماجستير والدكتوراه .

وبعدها أختتم التكريم بالحفل الغنائي الساهر .

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
إلى الاعلى >>